موقع اساطير النادي الاهلي المصري
بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Ezlb9t12
بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Ezlb9t12
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع اساطيرالنادي الاهلي المصري اساطير النادي الاهلي المصري, خدمات مجانية, اخبار, اهداف , تاريخ النادي الاهلي, شفرات, العاب اوين لاين, العاب كاملة, موبايلات, سيرلات, مواقف, الطريق الي الله, قصص الانبي

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] 1331554706681الرئيسيةTVأحدث الصورالتسجيلدخولرفع صور

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العقرب

العقرب

فريقي المفضل : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] 19994472
البلد : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Egypt10
الجنس : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] I_icon24
الهواية : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Wrestl10
المهنة : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Accoun10
مزاجـى : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Pi-ca-40
بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Tamauz
التقيم : 15

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ]   بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 24, 2011 12:15 pm

محمد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة الصوفية العزمية في مصر
أنا مع معمـر القـذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] 13134873601

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

في تاريخ 23/3/2011م نشرت موضوع بعنوان : (( المجرم القذافي الراعي الأول للصوفية بالعالم .. حقائق خطيرة من أقوال مشايخ الصوفية )) وأنتشر بفضل الله في فضاء الأنترنت ،، ثم توالت علي الردود مابين ناصح وحاقد ،، ومؤيد ومعارض ..!!

واليوم سأنشر فيديو لأحد
مشايخ التصوف المجرمين ،، لأقطع الشك باليقين ،، وأخرس ألسنة المكذبين ،،
ونبين حقيقة المتخاذلين الموالين للكافرين ،، فمعا مرور الأيام وتطور
الأحداث في ليبيا ،، مازال المجرم معمر القذافي يبطش بإخواننا المسلمين
وقتلهم والتنكيل بهم في بلد ليبيا الحبيبة ،، رأينا مناظر دمعت لها العيون
،، وسمعنا أصواتاً أبكت القلوب ,, واجمع العلماء والمسلمين على نصرة شعب
ليبيا المسلم الأبي..!!

لكن محمد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية في مصر ،، يأبى إلا موالاه الكافرين على المؤمنين ,, (( تَرَى
كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا
قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي
الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ*وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِالله والنَّبِيِّ
وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاء وَلَـكِنَّ كَثِيرًا
مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ
)) ..[ 80-81 سورة المائد ]..!!

فلم يبالي بمشاعر المسلمين
وبخاصة شعب ليبيا ،، حيث صرح في لقاء له في قناة الجزيرة أنه يحب الزنديق
معمر القذافي ويؤيده بما يفعل في شعبه من قتل وتنكيل وتشريد ،، متحججاً بأن
الشعب أراد تقسيم ليبيا فأستحق ماحصل له ،، ( كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً ) بل قال لو أنا مكانه لفعلت مثل ما فعل القذافي ..!!

إن مظاهرة الكفار على المسلمين خصلة من خصال المنافقين ،، وشعبة من شعب النفاق : (
بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا*الَّذِينَ
يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ
أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعً ا
)..[ 138-139 سورة النساء ]..!!

وزاد الأمر قبحاً بعدم
مبالاته بإخوانه المسلمين في ليبيا حيث قال أنا ليس لي دخل بليبيا تنضرب ،،
أنا أحب القذافي بل أعتبره أكثر واحد خدم الإسلام والمسلمين ،، ياللعجب من
قول هذا الأفاك الخبيث ،،
لن
أبين حقيقة الزنديق القذافي وكفره فأمره واضح لكل المسلمين ،، ولكنني
أحببت كشف المجرمين وعلى رأسهم أبو العزائم الذي مازال يوالي القذافي إلى
اليوم ..!!

اين أبو العزائم من قوله تعالى ( وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ ) ..[ التوبة:71] ،، قال الشوكاني رحمه الله عند هذه الآية( أي
قلوبهم متحدة في التوادد والتحابب والتعاطف بسبب ما جمعهم من أمر الدين
وضمهم من الإيمان بالله. فنسبتهم بطريق القرابة الدينية المبنية على
المعاقدة المستتبعة للآثار من المعونة والنصرة وغير ذلك
)..!!

لكن النفاق وحب المال يجعل أمثال ابو العزائم يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل ويبيعون آخرتهم بدنيا غيرهم ..!!

عجبتُ لمبتاع الضلالة بالهدى **** وأعجب من هذين من باع دينه
وللمشتري دنياه بالدين أعجب **** بدنيا سواه فهو من ذين أعجب

من الموضوعات التي ذكرت في المقطع :<blockquote>· القذافي الراعي الأول للصوفية في العالم ..!!
· سمي بالقذافي لان جده كان يقذف الدم من أنفه في حلقات الذكر الصوفية ..!!
· لم يخدم الإسلام أحد مثل القذافي ..!!
· القذافي معه حق في ما يفعله في شعبه الآن لأنهم أرادوا تقسيم ليبيا ..!!
· أنا لو مكان القذافي أعمل مثله ..!!
· أنا ليس لي دخل بلبيبا تنضرب ،، أنا بحب القذافي بل أعتبره أكثر واحد خدم الإسلام والمسلمين ..!!

</blockquote>
---========,¸_¸,?¤(( للمشاهدة باليوتيوب )) ¤?,¸_¸,========---
هتلر فلسطين

هتلر فلسطين

البلد : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] 218
الهواية : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Joggin10
المهنة : بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Progra10
التقيم : 0

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Empty
مُساهمةموضوع: samirqo_16   بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] Icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 2:32 pm

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ] 176665love

بالفيديو / أبو العزائم أنا مع القذافي وأحبه وأؤيده في قتل شعب ليبيا ..[ مقطع خطير ]
صفحة 1 من اصل 1